ما أعجب النعمة لي

لقد اختبرت بنفسي وربما الملايين على مر العصور نعمة الله المغيرة في المسيح يسوع فاشرقت وتبدلت حياتي. وما يزال لساني عاجز عن وصف نعمة الله معي. ولا تزال هذه الترنيمة (اقرب الترانيم لقلبي)  . اتركك مع هذه الاغنية القديمة عن نعمة الله الغنية المدهشة التي يمكن أن تغير حياتك ايضاً.
انتظر من فضلك .. سيظهر الفيديو هنا

من كلمات هذه الاغنية
1- ما أعجب النعمة لي من قلـبك الكبير     من بعد ما ذقت العمى ها إنني بصير
2- كم من تجارب رأت عيني في ذي الحياة     تكـفي لنا نعمـتك يا ربـنا الإله
3- أشدو لك يا ملـكي ترنيمة الشـكر     من كل قلبي يصعد لحن مدى الدهر

اذا كنت قد اختبرت تلك النعمة التي لا توصف
فارفع قلبك الان واشكر الله على نعمته التي لا يعبر عنها. وشارك الاخرين بما صنعته في حياتك. 

واذا كنت تعتقد أن هذا مجرد كلام 
فلماذا لا تجرب أن تطلبها الان؟!! فإن امنت قد تنال اعظم عطية على الارض وللابدية